blogygold

New definition of online Magazine and Services: Designs | Trainings | Solutions | Consultancy Magazine for creative people, photographers painters, interesting stories and enthusiastic seekers. A place for write and share stories and earn money by doing so. Are you interested ? If so, blogygold could be the place for you. Click login and join us now

843 Views

The safest city and your best destination for travelers

مدينة الملوك

حصلت العاصمة التشيكية براغ على المركز الثاني في قائمة أفضل الوجهات العالمية للمستكشفين المنفردين، بعد العاصمة اليابانية طوكيو.

واعتمدت دراسة حديثة أجرتها شركة السفر بلانيت كروز في منهجيتها على تحديد الأماكن الأكثر مثالية للمغامرين المنفردين، مع مراعاة ستة عوامل أساسية، حيث تفوقت براغ في فئة السلامة، وحققت مؤشر أمان يبلغ 75.39 على موقع Numbeo، متفوقة على العديد من المدن الأوروبية الأخرى، كما تُوِّجت بالمدينة الأكثر أماناً للمسافرين في أوروبا، وفقاً لتقارير SchengenVisaInfo.com.

وكما يكشف التقرير، تتفوق براغ في مؤشر الود، حيث حققت درجة قوية تبلغ 62 من أصل 100. ومع ذلك، تمكنت فيينا فقط من التفوق على براغ في هذه الفئة، في حين أن أداء براغ في فئة تكلفة الفنادق كان متوسطاً، حيث بلغ متوسط سعر الليلة 113 دولاراً، إلا أنها برزت بعدد أعلى من المتوسط من مناطق الجذب.

براغ

وتم إدراج عاصمة التشيك عام 2021، ضمن أفضل الوجهات في العالم للمسافرات المنفردات. وفي العام نفسه، صنفت مجلة TimeOut العاصمة التشيكية على أنها سابع أفضل مدينة على مستوى العالم.

علاوة على ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يسافرون مع الأطفال، تظل براغ خياراً جذاباً. والعام الماضي، فازت بلقب أكثر مدينة لقضاء العطلات الصديقة للأطفال في أوروبا.

ورغم أن براغ تقدم العديد من المزايا للمسافرين المنفردين، فإن أحد العوائق المحتملة قد يكون تحدي التواصل داخل المدينة،

إذ خلصت دراسة إلى أن براغ كانت واحدة من الأماكن «الأكثر تحدياً» في أوروبا في ما يتعلق بالتنقل اللغوي.

براغ

من ناحية أخرى، فإن مستويات الأمان الجديرة بالثناء، والأسعار المعقولة نسبياً وثروة من عوامل الجذب تعمل على التأكيد على مكانتها كوجهة جذابة للغاية للمسافرين المنفردين.

Marwan Ghayad

blogygold is my blog, write and convey Articles that I like Hopefully you like it صفحة موقعي الشخصي انقل واكتب ما يعجبني متمنيا ان تنال إعجابكم
Follow Me:

Leave a Reply