blogygold

New definition of online Magazine and Services: Designs | Trainings | Solutions | Consultancy Magazine for creative people, photographers painters, interesting stories and enthusiastic seekers. A place for write and share stories and earn money by doing so. Are you interested ? If so, blogygold could be the place for you. Click login and join us now

992 Views

A Yemeni finds a million Kuwaiti dinars in the Kuwaiti desert


أعلن متحدث باسم وحدة التحريات العامة في الكويت أن قوى الأمن تلقت بلاغا يفيد بعثور يمني على مليون دينار كويتي،

بحسب مصدر جريدة عكاظ، فإنه تم التقاط صورة للمبلغ.

وقال المتحدث في تصريح نقلته الصحيفة ان “اكتشفت الحقيقة بعد العثور على اوراق تابعه لرجل الاعمال جراح الشمري الذي تم القبض عليه للتحقيقات “

A spokesman for the General Investigation Unit in Kuwait announced that the security forces had received a report stating that a Yemeni had found one million Kuwaiti dinars.

According to the source of Okaz newspaper, a picture was taken of the amount.

The spokesman said, in a statement quoted by the newspaper, "I discovered the truth after finding papers belonging to businessman Jarrah Al-Shammari, who was arrested for investigations."

بعد التحقيق مع المشتبه تبين ان المشتبه صرح للهيئة العامة عن كل الاموال لكن بطريقة أخرى ,قال المشتبه أن قد تم تحويل المبلغ المخبا  لحسابه ببنك بيت التمويل الكويتي بطريقة تدريجية وانه لا يريد الإفشاء بالأمر أمام زوجته و اخوانه.
بدأ بإخفاء الأموال في الصحراء. قام خالد العنزي بتوضيح مصدر تلك الأموال و تبين أن كل الأموال صرح بها أمام البنك و الهيئة العامة وتم اخلاء سبيله خلال ساعات من التحقيق معه.

قال جراح انه حقق تلك المبالغ من خلال استثمار أمواله الخاصة مع شركة متخصصة في مجال استثمار العملات الرقمية والأسهم وتضمن اكثر من 30% أرباح شهرية وليست سنوية.

بعد البحث والتحري من قبل السلطات تم اكتشاف أن التعامل مع هذه الشركة منتشر بمنطقة الخليج وأيضا هناك الكثير من الإعلاميين والمشاهير والأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال بمنطقة الخليج قاموا بإيداع ملايين الدولارات بغرض تحقيق أرباح خيالية ومغرية.

قال جراح الشمري لدي الأموال ولكن ليس لدي الوقت لاستثمارها أو أدارتها ووجدت هذه الشركة هي الخيار الأفضل بالنسبة لي, فأنا أثق بهم والكثير من زملائي رجال الأعمال والسياسيين يضعون معهم أموالهم ويحصدون أرباح ممتازة افضل بمراحل من ترك الأموال بالبنك .

قام فريق من الجريدة بالتقصي عن هذه الشركة ووجد أن الشركة في السعودية الامارات والكويت ولديها فروع في دول اخرى في انحاء العالم وتقوم بتوظيف الأموال بطريقة ماهرة جداً حيث أنها تضمن أرباح كبيره للموعدين تصل إلى %30 شهريا وهذه تعد فأئده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي.

استقطبت الشركة كل من لديه اموال ولكن ليس لديه وقت او امكانيه تشغيل الاموال ايضا الشركة لا تقبل أي مستثمر حيث ان لهم معايير كثيره اذا كنت تريد الاستثمار مع الشركة املأ تفاصيلك لتعرف اذا كنت مؤهل للاستثمار معهم ام لا.

تحديث:
تلقيت الجريدة مئات من الرسائل الالكترونية تسأل عن اسم هذه الشركة وكيفية الالتحاق بها بعد انتشار
الخبر وعلمنا من مصادر موثوقة أن هناك الكثير من كبار رجال الأعمال الخليجيين وبعض المشاهير مثل لجين عمران ,ياسر القحطاني ,شمس الكوينية وحليمة بولند وغيرهم يقومون بالاستثمار بهذه الشركة.

الرئيسية | موقع المملكة للاخبار

Marwan Ghayad

blogygold is my blog, write and convey Articles that I like Hopefully you like it صفحة موقعي الشخصي انقل واكتب ما يعجبني متمنيا ان تنال إعجابكم
Follow Me:

Leave a Reply