blogygold

New definition of online Magazine and Services: Designs | Trainings | Solutions | Consultancy Magazine for creative people, photographers painters, interesting stories and enthusiastic seekers. A place for write and share stories and earn money by doing so. Are you interested ? If so, blogygold could be the place for you. Click login and join us now

899 Views

Officially, the return of life to Europe and the end of economic closures in several countries


تمكن الإيطاليون من زيارة أقاربهم للمرة الأولى منذ تسعة أسابيع، بعد فترة طويلة من عمليات الإغلاق والحجر الذي فرضه انتشار فيروس #كورونا.

وسمحت السلطات الحكومية في إيطاليا بإعادة افتتاح مطاعم الوجبات السريعة ابتداءً من اليوم الإثنين، كما سمح للأشخاص بارتياد المتنزهات والحدائق.
هذا وسيعود أربعة ملايين شخص – يقدر بنحو 72 في المائة منهم من الرجال – إلى أعمال البناء والتصنيع في جميع أنحاء البلاد اليوم.


في البرتغال

رفعت الحكومة حالة الطوارئ وسمحت بإعادة فتح المتاجر الصغيرة اليوم، وأعلنت فرض غرامات بقيمة 350 يورو على أي شخص لا يرتدي كمامات.
ويمكن للشركات، بما في ذلك صالونات تصفيف الشعر و شركات تجارة السيارات، استئناف عملياتها اليوم.
كما ستفتح المتاحف والمقاهي والمطاعم والمعارض الفنية أبوابها اعتبارًا من 18 مايو، بعد أسبوعين من اليوم.
ومن المقرر استئناف العمل في دوري كرة القدم في نهاية الأسبوع الأخيرة من الشهر.

في إسبانيا

بدأت خفض قيود العزل ضمن خطة تدريجية من أربعة مراحل تستغرق نحو شهرين، علما أنه تم السماح للأطفال حتى عمر 14 سنة بالخروج للعب في الهواء الطلق في آخر الشهر الماضي، فيما بدأ البالغون أيضا بالخروج لممارسة الرياضة منذ يوم السبت الماضي.
كذلك بإمكان المحال التجارية من مقاهي ومطاعم وصالونات التجميل التي لا تتجاوز مساحتها 400 متر فتح أبوابها ضمن قيود معينة تضمن السلامة العامة اعتبارا من اليوم الاثنين.

في ألمانيا

سيعود مئات الآلاف من الأطفال إلى المدرسة اليوم، حيث يتم إعطاء الأطفال الأكبر سنًا الأولوية بينما يستعدون للامتحانات الصيفية.
على عكس بعض البلدان مثل الدنمارك وفرنسا التي تعيد فتح المدارس الابتدائية أولاً، تحتفظ ألمانيا بأصغر الأطفال في المنزل في الوقت الحالي.

في النمسا

يعود الطلاب في عامهم الأخير إلى المدارس الثانوية اليوم، مع استعداد المدارس الأخرى لإعادة الفتح «خطوة بخطوة» اعتبارًا من 15 مايو.
وقال وزير التعليم، هاينز فاسمان، إن معظم الفصول الدراسية سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، أحدهما يذهب إلى المدرسة من الاثنين إلى الأربعاء والأخرى من الخميس إلى الجمعة، ثم يتم تبديل الوضع في الأسبوع التالي.

في اليونان

تقوم السلطات الحكومية أيضًا برفع القيود اليوم، حيث يُسمح للأشخاص بمغادرة منازلهم، وسيتم إعادة افتتاح بعض متاجر البيع بالتجزئة، بما في ذلك المكتبات وصالونات تصفيف الشعر، اليوم وبعض المتاجر الأخرى في وقت لاحق من الشهر، كما سيتم فتح المدارس تدريجيًا اعتبارًا من  11 مايو.

Marwan Ghayad

blogygold is my blog, write and convey Articles that I like Hopefully you like it صفحة موقعي الشخصي انقل واكتب ما يعجبني متمنيا ان تنال إعجابكم
Follow Me:

Leave a Reply