Thank You For Stopping By

Marwan Ghayad

IT Functional and Technical Consultant

Resume

Resume

MS Transcription

MS Transcription

Instagram

  • Instagram Image
  • Instagram Image
  • Instagram Image
  • Instagram Image
  • Instagram Image

‏صيانة قمر صناعي ومنظر الارض المهيب ‏سبحان ربي – الارض مسطحة حقيقة أم خيال علمي !!

لكل فكرة أو نظرية معارضون لا يعترفون بصحتها، مهما توافرت الأدلة العلمية التي تثبتها. ولا تستثنى من ذلك نظرية كروية الأرض الشهيرة التي احتشدت ضدها جماعة سمت نفسها «جمعية الأرض المسطحة» التي تؤمن بأن الأرض ليست كروية، مفسّرة كل صورة تظهر كوكب الأرض بعكس ذلك على أنها مؤامرة دولية.

وتمتلك «جمعية الأرض المسطحة» موقعاً رسمياً على الإنترنت يحتوي على مقالات ومجلات عدة، وتتخذ من بريطانيا مركزاً لها. ويدافع أعضاؤها بقوة عن وجهة نظرهم من خلال المقابلات الصحافية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ويجيب قسم الأسئلة في الموقع عن أكثر الاستفسارات التي يطرحها الناس على أعضاء الجمعية، مثل: «ما هي الأدلة على سطحية الأرض؟» و«كيف تفسرون تقارير وكالات الفضاء الدولية وصور الأقمار الاصطناعية التي تشير إلى كروية الكوكب؟».
ورداً على هذه الأسئلة، يقول أعضاء «جمعية الأرض المسطحة» إن أبسط دليل على عدم كروية الأرض هو اعتماد المرء على ما تمليه عليه حواسه لاستيعاب طبيعة العالم من حوله، موضحين أن «حركة الشمس، إضافة إلى شعورنا بأن الأرض مسطحة عندما نمشي عليها»، كلها أمور تستوعبها حواسنا وتشير إلى أننا لا نعيش في عالم كروي.

Leave a Reply